Document

الأخبار

Card Image
المدير العام لصونادير يستقبل وفدا من الوكالة الفرنسية للتنمية

المدير العام لصونادير يستقبل وفدا من الوكالة الفرنسية للتنمية

Card Image
صونادير تفتح أبوابها ومزارعها أمام الشباب الموريتاني وتطلق المرحلة الأولى بتشغيل وتكوين 50 شابا في التخصصات الزراعية.

طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية،  صونادير تفتح أبوابها ومزارعها أمام الشباب الموريتاني وتطلق المرحلة الأولى بتشغيل وتكوين 50 شابا في التخصصات الزراعية…
 

Card Image
المدير العام لصونادير يستقبل وفدا من منظمة حدائق الأمل الفرنسية.

استقبل المدير العام للشركة الوطنية للتنمية الريفية(صونادير ) السيد حماده ولد ديدي ولد سيدأحمد صباح اليوم الجمعة 02 فبراير 2024 بقاعة الاجتماعات بالشركة وفدا من منظمة حدائق الأمل الفرنسية برئاسة السيد مشيل ابرارد  Michel Brard.

Card Image
بالتعاون مع "صونادير" الجيش الوطني يخوض تجربته الزراعية الأولى.

أشرف المدير العام للشركة الوطنية للتنمية الريفية (صونادير) السيد حماده ولد ديدي ولد سيدأحمد صباح اليوم الخميس 01/01/2024 بالمقر المركزي للشركة في نواكشوط على توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة من جهة ، ومديرية الهندسة العسكرية من جهة أخرى. 

Card Image
ورشة تدريبية حول تقنيات إنتاج بذور الأرز.

أشرف مدير البرمجة والمتابعة والتقييم بالشركة الوطنية للتنمية الريفية(صونادير) السيد الشيخ محمد لقظف ولد محمد بمدينة روصو على تنظيم ورشة تدريبية ....

Card Image
المدير العام لشركة صونادير يشرف على مراسيم توقيع اتفاقية بين الشركة ومجموعة إتقان - آفطوط الساحلي.

أشرف المدير العام للشركة الوطنية للتنمية الريفية(صونادير) السيد حماده ولد ديدي ولد سيدأحمد صباح اليوم الخميس 25/01/2024  بقاعة الاجتماعات في المقر المركزي للشركة في نواكشوط على مراسيم توقيع اتفاقية بين الشركة الوطنية للتنمية الريفية صونادير من جهة، ومن جهة أخرى مجموعة إتقان- آفطوط الساحلي برئاسة الشيخ ولد عثمان ولد أعمر شين ، وتضم المجموعة عشرات الشركات الخصوصية الزراعية .
 

Card Image
المدير العام لصونادير يشرف على المرحلة النهائية من تنصيب مكاتب التعاونيات والاتحادات الزراعية باركيز.

أشرف المدير العام للشركة الوطنية للتنمية الريفية(صونادير) السيد حماده ولد ديدي ولد سيدأحمد صباح اليوم الأربعاء من مقاطعة اركيز ، وبحضور حاكم المقاطعة والسلطات الإدارية والأمنية على المرحلة النهائية من عملية تنصيب التعاونيات والاتحادات الزراعية المكونة لمشروع استصلاح 3500 هكتار من الحوض الشرقي لبحيرة اركيز .